خطوة موفقة / بقلم .د . محمد الامين ولد شامخ أستاذ جامعي

اثنين, 05/09/2022 - 11:25

خطوة موفقة :
مرة أخري يتخذ حزبنا حزب الإنصاف خطوة شجاعة وموفقة بإنشاء لجنة تعني بإعادة تأسيسه وتنظيمه والإشراف علي الإنتخابات بالتنسيق مع الهيآت الحزبية ، ولعل من المفيد هنا الإشارة إلي أن المسار الذي سلكه حزب الإنصاف منذ إنشائه تميز
بتوالي الأنشطة والمبادرات و القرارات الهادفة والمتزامنة مع الحدث في حين أخذت إجتماعاته وتيرتها التنظيمية المنصوصة في وقتها.
مسار مدروس وهادف يستجيب لكل طارئ مع أخذ الحيطة والحذر في كل خطوة يخطوها ، إنه مسار يبعث علي الأمل ويحقق المبتغي الذي أنشأ الحزب من أجله .
واليوم نصل إلي حلقة هامة وأساسية بل هي ركيزة هذ المسار وهي إنشاء هذه اللجنة المباركة التي رعيت في تشكلتها كل الأبعاد والتوزنات الوطنية الكبري ولا ء مت بين التجديد والتجربة والكفاءة ، فأقل ما يقال عنها أن قيادة الحزب وفقت في اختيار هذه اللجنة ، التي سيعهد إليها بإعادة عملية تأسيس الحزب وتنظيمه على أسس سليمة تأخذ بعين الإعتبار مقتضيات الواقع ، وما تفرضه الساحة المحلية والإقليمية والدولية من معطيات يجب التأقلم معها وكذلك الإشراف علي الإنتخابات التي تشكل أهم منعطف في مسارنا الديمقراطي الذي لازال وليدا .
ننمي لهذه اللجنة كل التوفيق والنجاح ، وسنظل صفا واحدا وراء خيارات حزبنا بما يخدم برنامج رئيسنا، فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .
د. محمد الأمين شامخ
أستاذ جامعي