زيدان مديرا فنيا لريال مدريد الموسم المقبل …تحت المجهر !

خميس, 07/03/2019 - 11:21

إنتشرت أخبار في الساعات الماضية تؤكد إن زين الدين زيدان هو الخيار المفضل لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليكون مدرب الفريق الموسم المقبل.

التكهنات ذهبت لأن بيريز يريد أن يستعيد زيدان ليقود الفريق الموسم المقبل وإنه وعده بتدعيم قوي في الصيف وعدم تكرار مشاكل الماضي.

هناك بعض الأسباب التي تجعل هناك شك من هذه الأخبار :

أولا بيريز ليس رجل متسرع …لايأخذ قرارات بسبب إسبوع بائس من النتائج وقرار المدرب الجديد به الكثير من الأقكار.

ثانيا بيريز يحب زيدان مما لاشك فيه ولكنه أيضا مجروح من فكرة إن زيدان رحل عن الفريق بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ثالثا بيريز عنيد وعودة زيدان بهذا الشكل ستؤكد إنه هو السبب في مشاكل الفريق ولن تجعل الكثيرين يقتنعون بأنه كانت لديه رؤية مختلفة في تأجيل تطوير الفريق طوال الموسم الحالي .

رابعا زيدان نفسه سيكون متخوف لأنه في حال فشله مع الفريق ستجعل البعض ينسب إنتصاراته لأن الفريق كان لديه أسماء عالمية وعندما غابت الأسماء لم ينجح زيدان

خامسا هناك بعض الأمور العالقة والشائكة حاليا تجعل فلورنتينو بيريز يحتاج لتفكير عميق ومقابلة العديد من المدربين ليتعرف على فكرهم في كيفية حل هذه المشاكل …لذلك هناك إحتمال وارد بأن هذه الأخبار تم تسريبها من إدارة ريال مدريد لتهدئة الجماهير ليس أكثر وطمئنتهم على إن الموسم المقبل سيكون مختلف …دعونا ننتظر لأن ما يحدث داخل كواليس الفريق الملكي ساخن للغاية

هاي كورة