كواليس إنتقال جوارديولا لتدريب اليوفنتوس الإيطالي

سبت, 09/03/2019 - 13:08

إنتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار بشأن تدريب جوارديولا ليوفنتوس الموسم المقبل وسوف نستعرض معا تفاصيل مهمة بشأن هذا الصدد.

1_ في مقابلة أجرتها إذاعة CRC مع لويجي جيلبا قال “لقد علمت أن بيب جوارديولا قد توصل بالفعل إلى اتفاق شفهي مع يوفنتوس للسنوات الأربع المقبلة. …إنه نفس الشخص الذي أخبرني أن رونالدو كان في طريقه إلى يوفنتوس”.

2_ مصداقية جيليا في خبر رونالدو جعلت الكثيرين يتحدثون عن إن جوارديولا بالفعل قد يكون مديرا فنيا ليوفنتوس

3_ زادت هذه الأخبار في الإهتمام بسبب الحديث عن إن مانشستر سيتي قد يتعرض لعقوبات قاسية من الإتحاد الأوروبي في حال تم تأكيد إنتهاكه لقانون اللعب النظيف .

4_ربما إدارة يوفنتوس تفكر في جوارديولا أو زيدان من أجل ضمان أكبر قدر من اللعبا لجميل الذي يجذب المشجعين من كل انحاء العالم ولكن القصة ليست سهلة والتفاوض سيكون على مراحل عديدة وهذا الوقت جوارديولا منهمك مع سيتي قي أصعب فترات مسيرته

5_ جوارديولا نجح في أسبانيا نجاح مبهر وفي ألمانيا إنجلترا نجاح مقبول وقد يتحول النجاح لإبهار إذا حقق دوري أبطال أوروبا وفي حال عدم حصوله على المسابقة قد يفكر في الخروج لإيطاليا من أجل البحث عن النجاح في كل دوريات أوروبا القوية .

6_ في النهاية لايمكن الجزم أو التأكيد ولكن الفترة المقبلة ستكون مثيرة للغاية في ملف إنتقالات المدربين …سنوافيكم بآخر تطوراتها تباعا .

هاي كورة