ابناء بلدية المداح يرسمون البسمة علي وجوه الساكنة .... تقرير / محمد امحيدات

اثنين, 06/07/2020 - 11:29

إمتثالا لقوله تعالى( لن تنالو البر حتى تنفقو من ما تحبون )وكذلك حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ..خيركم خيركم لأله وانا خيركم لأهلي.. إنطلقت مبادرة بلدية المداح تجمعنا من أجل مساعدة ساكنة البلدية هذه المبادرة الفريدة والسابقة من نوعها والتي تنادى عليها أبناء البلدية من مختلف الأطياف شكلت منعطفا في تاريخ بلدية المداح من حيث التناسق والتناغم في رصد الأهداف المنشودة منها وكسرت تلك الصورة النمطية الراسخة في أذهان البعض من إستحالة القيام بأي عمل توافقي في البلدية ..
لقد برهن ابناء بلدية المداح البررة عن روح التسامح والتكافل والإيثار هذه الروح التي تجلت من خلال تقديم كميات من المساعدات النقدية والعينية التي إستفاد منها عديد الفقراء ومحدودي الدخل على مستوى البلدية ..
إنطلقت قافلة مبادرة بلدية المداح تجمعنا يوم الجمعة الماضي صوب البلدية وشرعت السبت في تقسيم أولا حصص هذه المساعدات في منطقة أكرارت لفرس هذه الحصة الاولا إستفاد منها قرابة المائة وخمسة وتسعون شخص مابين مبالغ نقدية ومواد غذائية ..
المرحلة الثانية من هذه المرحلة إنطلقت اليوم الأحد من قرية لكليتات الحبيبة هذه المرحلة إتسمت بالأريحية والسلاسة ولم تسجل فيها أية خروق ولامشاكل تتعلق بالعملية وإستفاد منها قرابة المائة وثلاثة وأربعون شخص من مبالغ نقدية ومواد غذائية.
المرحلة الثالثة والأخيرة إنطلقت هذه الليلة من المداح العاصمة وخصوصا من منطقة لكليب لخظر حيث إنتهت المرحلة الؤولا منها وسيتم إستكمال المناطق المتبقية من المداح العاصمة غدا إنشاء وسيستفيد من هذه المرحلة قرابة مائتين وثلاثة وخمسون شخص خشص بعد ذلك سيسدل الستار على آخر نشاط من هذه القافلة التي نرجو من الله العلي القدير أن يعيننا في تنظيم مثيلاتها في المستقبل القريب وأن يعم الهناء والرخاء ورغد العيش بلديتنا وتستغني بمواردها وسواعد ابنائها في المستقبل القريب .
وفي الأخير لايسعنا إلى أن نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان إلى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا العمل الخيري الجبار ونخص بالذكر الرئيس ..لبروفيرسير -اعل بتار وباقي أعضاء لجنة الرؤساء
-احمد ولد سالم
-امحيحم ولد امحيحم
-محمد لمين بيب
-ولد أشمده
-البناني واوه
-محمد محمود مزه
-بونه امحيمدات
وكذلك اعضاء لجنة التحصيل وأمين الصندوق
-سيدي ولد امد
ورئيس لجنة التوصيل الدكتور
-محمد ولد أممد
كذلك نشكر اعضا لجنة التوزيع
-محمد سالم اكريف
-بمب حوبه
-احمد سالم سيدي بابه
-ولد التايب
وبقية أعضاء المجموعة المحترمين الذين لايتسع المقام لذكرهم.

كما ننوه إلى أن هذه العملية الخيرية الكبيرة التي إنطلقت في بلدية المداح إنطلقت تحت رعاية العمدة المحترم عبدي ولد البشير ولد أمحيحم هذا العمدة الشاب الذي واكب هذه العملية في جميع مراحلها بدماثة خلق عالية وصبر وتعاطي مع الجميع فله جزيل الشكر وعظيم الإمتنان بالجهد الذي بذله من اجل إنجاح هذه العملية وحرصه على شفافيتها من أجل أن يستفيد الجميع .

جعل الله هذا العمل في ميزان حسنات الجميع .

العضو المبعوث الخاص بالتقطية الإعلامية للقافلة ... محمد امحيمدات