
أعلنت وزارة الصيد عن قرار بتمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو 2026.
وقالت إن القرار جاء عملاً بالتوصيات العلمية الصادرة عن المعهد الموريتاني لبحوث المحيطات والصيد IMROP، وفي إطار التدابير الرامية إلى المحافظة على استدامة الموارد البحرية الوطنية.





.jpg)














