عمدة بلدية تيارت يلتقي ممثلي اندية شبابية بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة والثقافة

خميس, 28/12/2023 - 09:52

الزهرة أنفو : أكد عمدة بلدية تيارت السيد احمد ولد علي  أن التكوين المهني والتوجه نحو الشباب يعتبر وسيلة فعالة في الحد من انشار البطالة، مبرزا أن تكوين الشباب ودمجه في الحياة النشطة يدخل في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يولي أهمية كبيرة للشباب.

وبين خلال لقاء جمعه بالعديد من ممثلي الاندية الشبابية بمقاطعة تيارت وبحضور رئس لجنة الشباب والرياضة والثقافة السيد بركه ولد أحسين على مستوى بلدية تيارت، أن البلدية تسعى لتسهيل كافة الصعاب أمام الشباب للمساهمة في تحقيق بناء الوطن، داعيا الجميع إلى التوجه نحو التكوين المهني.

و أكد استعداد البلدية لتقديم كافة الوسائل لخدمة الشباب وطرح المشاكل العالقة علي الجهات المختصة لحلحلتها في أقرب الاجال وذلك وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية .

مضيفا أن منح الشباب وسائل اكتساب المهارات سيمكنهم من الإندماج السريع والمستدام في وظائف لائقة،.

وشهدت الجلسة نقاش وطرح كافة القضايا المتطلقة باهتمام الشباب في مقاطعة تيارت بكل شفافية واخوية وشكر الشباب السيد العمدة علي رحابة الصدر والاستعداد والمكانة التي يوليها للشباب والتي تجلت من خلال اخيار الشاب الملتزم صاحب الخبرة السيد بركة ولد أحسين لرئاسة لجنة الشباب والرياضة والثقافة ببلدية تيارت وهو الامر الذي تلقي استحسانا واسعا لدي الحضور.