نواكشوط: تأجيل حفل الفنان التونسي صابر الرباعي

جمعة, 19/01/2024 - 15:11

الزهرة أنفو : أعلنت شركة KFM المنظمة لحفل الفنان التونسي صابر الرباعي الذي كان مقررا يوم العشرين 20 من يناير 2024، عن تأجيل الحفل.

وقالت الشركة المنظمة للحفل، إنه سيتم تحديد الموعد الجديد للحفل بعد أيام، بالتنسيق مع السلطات المعنية.

واتهمت الشركة أطرافا متعددة لم تسمها، بالقيام بحملة تشويش منظمة بداية ؛ من خلال استغلال الشخصية المعنوية للشركة المنظمة وأعضاء لجنة التنظيم.

وأضافت أن لجنة التنظيم واجهت منذ ثلاثة أيام "تشويشا منظما ومكثفا من خلال النشر عن وسائل التواصل الاجتماعي عن "إلغاء الحفل" وعن " عدم أهلية موريتانيا لتنظيم مثل هذه النشاطات الثقافية والفنية" وعن غياب الأمن في موريتانيا ".

وأردفت أن ذلك شكل "تخوفا حقيقيا للجهات الخارجية وخصوصا وكيل أعمال الفنان صابر الرباعي من القدوم إلى موريتانيا".

وأشارت الشركة إلى أنها استنزفت كافة جهودها المادية والمعنوية في سبيل تقديم حفل ثقافي وفني يليق بالجمهور الموريتاني ويترك انطباعا جيدا عن موريتانيا في أذهان الضيوف ، ويفتح بابا الاستثمارات الثقافية والفنية في المستقبل.

وخلصت إلى إنه وبعد اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بالحفل ،وقدوم وكيل أعمال الفنان صابر الرباعي وما عرفته الساحة الثقافية والفنية الموريتانية من تشويش وتحامل على تنظيم هذا الحفل من جهات لا نعرف مقاصدها من وراء ذلك ،لنعتذر للجمهور الموريتاني والشركاء الشركة عن تأجيل الحفل إلى توقيت سيتم الإعلان عنه بعد أيام بالتنسيق مع السلطات المعنية.