• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

المزبد

موريتانيا : خلفية إعادة فتح ملفات "الفساد" في أواخر "عشرية" ولد عبد العزيز

اثنين, 01/07/2019 - 11:04

الزهرة أنفو : ماتزال التساؤلات، تطرح حول خلفية إعادة فتح ملفات "الفساد" في أواخر "عشرية" الرئيس محمد ولد عبد العزيز، والتي كان قد أغلقها خلال مرحلة معينة.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

وزير المعادن والصناعة يطلق حملة تحسيسية بالقانون الجديد المنظم للنشاط الصناعي
وزير الدفاع يبحث مع وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي
ولد مرزوك يبدأ زيارة رسمية لدمشق هي الأولى منذ 2011
أمطار متفاوتة في مناطق مختلفة من موريتانيا
وزير التكوين المهني يبحث مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون

جميع الحقوق محفوظة