
أطلق وزير المعادن والصناعة، اليوم في نواكشوط، حملة تحسيسية للتعريف بالقانون رقم 034-2025 المتعلق بتنظيم النشاط الصناعي، وذلك خلال ورشة احتضنها فندق فصك، بحضور وزيري الزراعة والسيادة الغذائية والصيد والبنى التحتية والموانئ، ووالي نواكشوط الغربية، إلى جانب السلطات الإدارية والمنتخبين وعدد من الفاعلين الاقتصاديين والصناعيين.





.jpg)














