• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

بنت أوديكة

تكبر بنت أوديكة أول امرأة تتولى رئاسة محكمة بموريتانيا

أربعاء, 16/05/2018 - 18:23

الزهرة أنفو : عين المجلس الأعلى للقضاء بموريتانيا اليوم الأربعاء القاضي تكبر بنت أوديكة رئيسة لمحكمة الشغل بنواكشوط، وهي المرة الأولى التي تتولى فيها امرأة رئاسة محكمة في البلاد.

وكانت بنت أوديكه تشغل منصب مستشار في المحكمة التجارية بنواكشوط.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

وزارة الاقتصاد تعقد ورشة لاعتماد تقرير تنفيذ استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك 2025
وزير العدل يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره الروسي في المجالين القانوني والقضائي
نائب الرئيس الإيفواري يستقبل السفير الموريتاني المنتهية مهامه ويُشيد بجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية
صوملك تعلن انقطاعات للكهرباء في نواكشوط يومي الخميس والسبت
حزب الخير يودع ملفه رسمياً بوزارة الداخلية ويطلق حملة التزكيات

جميع الحقوق محفوظة