• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

طريقهم

وزيران ومحافظ البنك المركزي في طريقهم غدا إلى واشنطن

أحد, 13/10/2019 - 11:41

يغادر وزيرا الاقتصاد والمالية ومحافظ البنك المركزي العاصمة نواكشوط غدا إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث يشارك الثلاثة في اجتماعات صندوق النقد الدولي.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

نائب الرئيس الإيفواري يستقبل السفير الموريتاني المنتهية مهامه ويُشيد بجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية
صوملك تعلن انقطاعات للكهرباء في نواكشوط يومي الخميس والسبت
حزب الخير يودع ملفه رسمياً بوزارة الداخلية ويطلق حملة التزكيات
البيان الصادر عقب اجتماع مجلس الوزراء
أمطار على مناطق واسعة من ثماني ولايات

جميع الحقوق محفوظة