• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

السنوية

ولد عبد العزيز يعود الي انواكشوط و يبرمج عطلته السنوية (معلومات)

جمعة, 30/11/2018 - 09:22

الزهرة أنفو : قرر الرئيس محمد ولد عبد العزيز برمجة عطلته السنوية لهذا العام في تيرس زمور يوم الجمعة 21 ديسمبر حيث بدأت الاستعدادات في المنطقة لاستقبال الضيف الذي قررت منذ سنوات قضاء عطلة نهاية السنة في أقصى الشمال الموريتاني.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

رسالة سنغالية إلى غزواني تؤكد قوة العلاقات بين نواكشوط وداكار
منح صفر لـ28 مترشحا في اليوم الأول من امتحان الشهادة الإعدادية
حزب الإنصاف يسلم منسق الحوار رد الأغلبية الموحد
وزير الزراعة يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون في المجال الزراعي
وزارة الاقتصاد تعقد ورشة لاعتماد تقرير تنفيذ استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك 2025

جميع الحقوق محفوظة