• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

وزيران

وزيران ومحافظ البنك المركزي في طريقهم غدا إلى واشنطن

أحد, 13/10/2019 - 11:41

يغادر وزيرا الاقتصاد والمالية ومحافظ البنك المركزي العاصمة نواكشوط غدا إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث يشارك الثلاثة في اجتماعات صندوق النقد الدولي.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

وزير المعادن والصناعة يطلق حملة تحسيسية بالقانون الجديد المنظم للنشاط الصناعي
وزير الدفاع يبحث مع وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي
ولد مرزوك يبدأ زيارة رسمية لدمشق هي الأولى منذ 2011
أمطار متفاوتة في مناطق مختلفة من موريتانيا
وزير التكوين المهني يبحث مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون

جميع الحقوق محفوظة