• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

الـ 15

الوحدة الـ 15 من الدرك الوطني تعود إلى نواكشوط بعد مهمة لحفظ السلام بوسط إفريقيا

ثلاثاء, 21/01/2025 - 07:00

الزهرة أنفو: عادت مساء أمس للعاصمة نواكشوط الوحدة الـ 15 من الدرك الوطني والسابعة إلى مدينة “أبريا” بجمهورية وسط إفريقيا، بعد مشاركتها ضمن قوات حفظ السلام الأممية.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

وزير المعادن والصناعة يطلق حملة تحسيسية بالقانون الجديد المنظم للنشاط الصناعي
وزير الدفاع يبحث مع وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي
ولد مرزوك يبدأ زيارة رسمية لدمشق هي الأولى منذ 2011
أمطار متفاوتة في مناطق مختلفة من موريتانيا
وزير التكوين المهني يبحث مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون

جميع الحقوق محفوظة